المملكة المتحدة تسجيل اليخوت
تسجيل القارب الخاص بك تحت علم المملكة المتحدة


مالك خاص
المملكة المتحدة الجزء 1 التسجيل
549 جنيه إسترليني
  • يشمل رسومنا والحكومية
  • يمكن أن يتم التسجيل في 3 أيام
  • متاح للعديد من الجنسيات
  • مدرج في القائمة البيضاء - مذكرة تفاهم باريس ومذكرة تفاهم طوكيو
  • جزء من مجموعة Red Ensign
  • رسوم تسجيل منخفضة بدون ضريبة حمولة
  • التسجيل صالح لمدة 5 سنوات
  • لا داعي لزيارة المملكة المتحدة
  • عرض الدعم القنصلي البريطاني
  • للاستخدام الخاص أو على شكل قارب أو تجاري
  • المرونة لتوظيف الطاقم
صاحب الشركة
المملكة المتحدة الجزء 1 التسجيل
699 جنيه إسترليني
  • إعداد UK LTD للملكية
  • يشمل رسومنا والحكومية
  • يمكن أن يتم التسجيل في 3 أيام
  • متاح لجميع الجنسيات
  • مدرج في القائمة البيضاء - مذكرة تفاهم باريس ومذكرة تفاهم طوكيو
  • جزء من مجموعة Red Ensign
  • رسوم تسجيل منخفضة بدون ضريبة حمولة
  • التسجيل صالح لمدة 5 سنوات
  • لا داعي لزيارة المملكة المتحدة
  • عرض الدعم القنصلي البريطاني
  • للاستخدام الخاص أو على شكل قارب أو تجاري
  • المرونة لتوظيف الطاقم
ترخيص راديو MMSI
رخصة المملكة المتحدة
135 جنيهًا إسترلينيًا
  • لأجهزة VHF و AIS و Radar و IPIRB
  • يشمل رسومنا والحكومية
  • التسجيل في 24 ساعة فقط
  • رخصة المملكة المتحدة صالحة مدى الحياة
  • DHL البريد السريع بين عشية وضحاها
  • لا حاجة لشهادة الراديو
  • تحتاج فقط إلى نسخة من جواز السفر
 

المملكة المتحدة يخت الجزء التسجيل 1 - الأحمر البريطاني الراية المتاحة لجميع الجنسيات!

تخصصنا هو تسجيل قاربك أو زورقك أو زورقك أو دراجتك المائية في المملكة المتحدة. يعد تسجيل علم UK PART 1 جزءًا من "Red Ensign Group" وهو صالح في جميع أنحاء العالم. يمكننا الحصول على تسجيل علم اليخت الخاص بك بسرعة وبأقل قدر من الأوراق. سنقوم بتسجيل قاربك مقابل 549 جنيهًا إسترلينيًا ، إذا قمت بالتسجيل كمالك خاص أو 699 جنيهًا إسترلينيًا ، إذا احتجنا إلى إعداد UK LTD. لك. سيتيح لك تسجيل الجزء الأول من المملكة المتحدة للقارب الإبحار تحت علم المملكة المتحدة "الراية الحمراء" في أي مكان في العالم. تسجيل اليخوت في المملكة المتحدة (الجزء 1) متاح لكل من السفن الخاصة والتجارية والقوارب التي يصل طولها إلى 24 مترًا. إذا كانت سفينتك أطول من 24 مترًا ، فلا يزال بإمكانك تسجيل سفينتك لأي استخدام مع تسجيل الجزء الأول في المملكة المتحدة ، ومع ذلك يحتاج المساح إلى ترتيب شهادة ITC69 / الترميز الإلزامية.

السجل الأساسي للسفن البريطانية التي تبحر دوليًا هو تسجيل الجزء الأول. يوفر تسجيل العلم البريطاني من الجزء الأول دليلًا على الجنسية ودليلًا على الملكية ويمنح اسمًا فريدًا ورقم تسجيل ويوفر القدرة على تسجيل الرهون العقارية البحرية.

التسجيل في المملكة المتحدة الجزء الأول مفتوح لأي شخص. يمكنك التسجيل كمالك خاص إذا كنت مدرجًا في قائمة الدول المعتمدة (انظر الصورة أدناه) أو بخلاف ذلك يمكننا تسجيل أي جنسية عن طريق إنشاء شركة نائمة في المملكة المتحدة لامتلاك سفينتك. معظم عملائنا ليسوا من مواطني المملكة المتحدة ، حيث يبحثون عن ولاية قضائية ليس لديها لوائح صارمة لبلدانهم مثل إسبانيا وإيطاليا واليونان وفرنسا وغيرها ...

تسجيل اليخوت في المملكة المتحدة (الجزء 1) متاح لكل من السفن الخاصة والتجارية والقوارب التي يصل طولها إلى 24 مترًا. إذا كانت سفينتك أطول من 24 مترًا ، فلا يزال بإمكانك تسجيل سفينتك لأي استخدام مع تسجيل الجزء الأول في المملكة المتحدة ، ومع ذلك يحتاج المساح إلى ترتيب شهادة ITC69 / الترميز الإلزامية.

ما هي الجنسيات التي يمكنها التسجيل بموجب تسجيل علم المملكة المتحدة؟

يمكن لأي جنسية التسجيل تحت علم المملكة المتحدة ولكن يمكن فقط لمواطني قائمة الدول المعتمدة التقدم كمالك خاص. لذلك ، بالنسبة لجميع الجنسيات الأخرى ، أنشأنا شركة بريطانية محدودة لملكية سفينتك وهي جزء من رسومنا الشاملة البالغة 699 جنيهًا إسترلينيًا. إذا قمت بالتسجيل كمالك خاص ، فنحن لا نحتاج إلى إعداد شركة بريطانية محدودة المسؤولية لك والتكلفة فقط 549 جنيهًا إسترلينيًا ، -.

منذ 29 مارس 2019 ، قام السجل البريطاني بتغيير متطلبات الأهلية لتسجيل علم المملكة المتحدة ويقبل الآن فئة أوسع من مالكي السفن. في السابق ، كانت الأهلية للحصول على العلم مقصورة على المالكين داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) والأقاليم البريطانية فيما وراء البحار. بموجب القواعد الجديدة ، بالإضافة إلى السماح لمواطني المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والشركات البريطانية وشركات المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، تم تمديد الأهلية لتسجيل سفينة في سجل المملكة المتحدة ليشمل جميع مواطني دول الكومنولث ودولهم والأشخاص المقيمين في المملكة المتحدة وكذلك لمواطني وشركات البلدان التالية: الأرجنتين ، أروبا ، البحرين ، البرازيل ، جزر الكناري ، الصين (بما في ذلك هونغ كونغ) ، جزر فارو ، هايتي ، إسرائيل ، اليابان ، ليبيريا ، ماديرا ، جزر مارشال ، موناكو ، بنما ، كوريا الجنوبية وسويسرا وسورينام والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. بريكست: متطلبات الأهلية المذكورة أعلاه لا تزال سارية منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2021!

انظر القائمة الدقيقة هنا

ما هي مدة صلاحية تسجيل العلم البريطاني؟

وثيقة التسجيل الصادرة صالحة لمدة 5 سنوات. عملية التجديد بسيطة وسنرسل لك تذكيرًا قبل 6 أشهر من تاريخ الاستحقاق.

ما هي تكلفة الحصول على تسجيل القارب في المملكة المتحدة؟

تعتمد تكلفة التسجيل في المملكة المتحدة على ما إذا قمت بالتسجيل كشخص خاص (من قائمة الإقامة المعتمدة) أو إذا قمت بالتسجيل مع إقامة أخرى وتحتاج بالتالي إلى إعداد UK LTD من قبلنا.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء شركة British LTD لملكية سفينتك ، فستكون 699 جنيهًا إسترلينيًا. إذا قمت بالتسجيل كمالك خاص ، فنحن لا نحتاج إلى إعداد شركة بريطانية محدودة المسؤولية لك والتكلفة فقط 549 جنيهًا إسترلينيًا ، -. يستغرق إجراء التسجيل القياسي حوالي أسبوعين من تاريخ تزويدنا بجميع المستندات. إذا كنت تريد التسجيل بشكل أسرع ، فهناك خدمة سريعة تستغرق 3 أيام فقط. يتم تقديم هذه الخدمة من قبل سجل السفن في المملكة المتحدة وستكلف 199 جنيهًا إسترلينيًا إضافية -.
نقوم بتضمين تكلفة الترجمة ورسوم البريد السريع في رسوم الخدمة لدينا ، لذلك لا توجد تكلفة خفية!.

كم من الوقت يستغرق التسجيل تحت العلم البريطاني؟

يستغرق إجراء التسجيل القياسي حوالي أسبوعين من تاريخ تزويدنا بجميع المستندات. إذا كنت تريد التسجيل بشكل أسرع ، فهناك خدمة سريعة تستغرق 3 أيام فقط. يتم تقديم هذه الخدمة من قبل سجل السفن في المملكة المتحدة وستكلف 199 جنيهًا إسترلينيًا إضافية -.

هل يمكنني استخدام سفينتي في تأجير قوارب عارية أو تجاريًا بموجب تسجيل علم المملكة المتحدة؟

نعم ، يمكنك استخدام سفينتك للاستخدام الخاص أو مواثيق قوارب عارية أو للاستخدام التجاري بموجب تسجيل الجزء الأول في المملكة المتحدة. المتطلبات والمستندات هي نفسها لجميع الفئات الثلاث.

ملاحظة حول استخدام القوارب المستأجرة: على مدار السنوات الماضية ، تمكن سجل المملكة المتحدة بالفعل من تسجيل السفن لاستخدامها على متن قارب عاري ولكنه لم يسمح للسفن البريطانية بالتسجيل في مكان آخر. لقد تغير هذا مؤخرًا وهم يسمحون الآن للسفن باستئجار قارب عاري إلى سجل آخر (في بلد ما في القائمة المعتمدة أعلاه) بينما تظل قادرة على العودة إلى سجل المملكة المتحدة في نهاية عقد الإيجار. لذا فإن سجل المملكة المتحدة لديه الآن سلطة تعليق تسجيل سفينة في المملكة المتحدة بينما تلك السفينة مؤجرة إلى ولاية قضائية أخرى مقبولة.

ما هي متطلبات التسجيل في علم المملكة المتحدة؟

يُطلب من مالك السفينة ترتيب الرقم الرسمي الذي يتم توفيره ووثيقة التسجيل والحمولة المسجلة ليتم تمييزها على القارب. يجب أيضًا وضع علامة واضحة على الاسم والميناء المختار على مؤخرة القارب. علاوة على ذلك ، يتعين على المالك إثبات أن القارب قد تم تمييزه بشكل صحيح من خلال إعادة مذكرة النحت والعلامات المعتمدة في غضون 3 أشهر.

كيف تسجل تحت علم المملكة المتحدة إذا لم تكن مدرجًا في قائمة دول الجنسية المعتمدة؟

سنقوم بإعداد شركة UK LTD. وسوف تنقل ملكية سفينتك إلى هذه الشركة النائمة التي تمتلكها. يتم استخدام LTD فقط لملكية القوارب ، لذلك لن تكون هناك ضرائب أو إيداعات حكومية مستحقة. سنقوم بعمل فاتورة بيع لك لنقل القارب إلى المملكة المتحدة الجديدة الخاصة بك. وسيتم ذلك في يوم عمل واحد.
معلومات البريكست: لا توجد تغييرات في الإجراءات حتى مع قوانين خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الجديدة!

ما هي الأوراق المطلوبة للتسجيل في المملكة المتحدة الجزء 1؟

  • خطاب تفويض (سنقوم بإعداد هذا)
  • نسخة من جواز سفرك
  • يجب أن يكون للسفينة الخاصة بك اسم فريد ، وتحتاج إلى تقديم 4 أسماء فريدة ، وستقوم سلطات المملكة المتحدة بالتحقق وتحديد الاسم المتاح بمجرد استلامها لطلب التسجيل الخاص بك.
  • شهادة مسح الحمولة والقياس (لا يزيد عمرها عن سنة واحدة) إلزامية ولكن يمكن إجراؤها في بلدك. ما عليك سوى التأكد من أن ذلك قد تم بواسطة أحد المساحين المعتمدين ، وهم: (المكتب الأمريكي للشحن (ABS) ، Bureau Veritas (BV) ، Det Norske Veritas (DNV) ، Germanischer Lloyd (GL) ، Lloyd 's Register (LR)، Nippon Kaiji Kyokai (NKK)، Registro Italiano Navale (RINA) *
  • شهادة الحذف (إذا كانت مسجلة مسبقًا)
  • نسخة من علامة النداء (إذا كان لديك واحدة)
* للاستخدام التجاري فقط ، يحتاج المساح إلى ترتيب شهادة ITC69 / الترميز الإلزامية بعد الموافقة على المستندات من قبل سلطات المملكة المتحدة.

كيف يبدو تسجيل اليخوت في المملكة المتحدة؟

رخصة راديو MMSI - لأجهزة VHF و AIS والرادار و EPIRB

من الضروري أن يكون لديك ترخيص MMSI / راديو صالح على القارب الخاص بك ، لذلك نوصي مالكي القوارب لدينا بالتقدم للحصول على ترخيص MMSI / Radio عند التقدم للحصول على تسجيل علم المملكة المتحدة. يسمح ترخيص MMSI بالمعدات التالية: راديو VHF ورادار و epirb وجهاز إرسال واستقبال ورادار ويخصص الأرقام اللازمة للعمل بشكل صحيح.

يمكننا ترتيب ترخيص راديو UK MMSI لعملائنا. تبلغ التكلفة 135 جنيهًا إسترلينيًا - بالاقتران مع أي تسجيل علم أو 175 جنيهًا إسترلينيًا - إذا طلبت ذلك بمفردك.

المستندات المطلوبة: نطلب فقط نسخة من جواز السفر. (لا تحتاج إلى أي دورة إذاعية)

جدول مقارنة بلد العلم
  ( الأمريكية (ديلاوير المملكة المتحدة بولندا
كيف يمكن أن يتم ذلك بسرعة؟ 3 أيام 3 أيام 2-3 أيام (مؤقت)
متاح لجميع الجنسيات نعم نعم نعم
فترة التحقق من الصحة 1 أو 3 سنوات 5 سنوات لأجل الحياة
شهادة العلم نعم نعم نعم
تسجيل الملكية نعم نعم نعم
مسح إلزامي لا نعم لا
صالح في جميع أنحاء العالم نعم نعم نعم
مناسبة لليخوت التجارية لا نعم نعم
السعر يبدأ من ١٨٥ دولار 459 جنيه إسترليني 469 يورو
مزيد من المعلومات مزيد من المعلومات مزيد من المعلومات

جميع طرق الدفع الدولية مقبولة

UK Yacht Registration
Register your boat under UK Flag


Private owner
UK Part 1 Registeration
£549
  • Includes our & government fees
  • Registration can be done in 3 days
  • Available for many nationalities
  • White listed - Paris MoU and Tokyo MoU
  • Part of Red Ensign Group
  • Low registry fees with no tonnage tax
  • Registration valid for 5 years
  • Never have to visit UK
  • British Consular support offered
  • For private, bareboat or commercial use
  • Flexibility for crew employment
Corporate owner
UK Part 1 Registeration
£699
  • Setup of UK LTD for ownership
  • Includes our & government fees
  • Registration can be done in 3 days
  • Available for ALL nationalities
  • White listed - Paris MoU and Tokyo MoU
  • Part of Red Ensign Group
  • Low registry fees with no tonnage tax
  • Registration valid for 5 years
  • Never have to visit UK
  • British Consular support offered
  • For private, bareboat or commercial use
  • Flexibility for crew employment
MMSI RADIO LICENSE
UK License
£135
  • For VHF, AIS, Radar & IPIRB
  • Includes our & government fees
  • Registration in only 24 hours
  • UK license is valid for life
  • DHL overnight courier
  • No radio certification needed
  • Only need a passport copy
 

UK Yacht Registration Part 1 – British Red Ensign available for ALL nationalities!

Our speciality is to register your boat, jetski, canoe or water scooter in the United Kingdom. The UK PART 1 flag registration is part of the “Red Ensign Group” and valid around the world. We can get it your yacht flag registration done fast and with minimal paperwork. We will register your boat for £549, if you register as private owner or £699, if we need to setup a UK LTD. for you. The UK Part 1 Boat Registration will let you sail under the UK “red ensign” flag anywhere in the world. The UK yacht registration (part 1) is available for both private, bareboat and commercial vessels up to 24 meters long. If your vessel is longer than 24 meters, you can still register your vessel for any use with the UK part 1 registration, however the surveyor needs to arrange the mandatory ITC69/coding certificate.

The primary register for British ships that sail international is the Part 1 registration. Having a British Part 1 flag registration provides evidence of nationality, evidence of ownership, confers a unique name and registration number and offers the capacity to register marine mortgages.

The UK part 1 registration is open to anyone. You can register as a private owner if you are on the approved country list (see below image) or otherwise we can register any nationality by setting up a UK dormant company to own your vessel. Most of our customers are non UK Nationals, as they look for a jurisdiction that doesn't have the strict regulations of their own countries like Spain, Italy, Greece, France etc...

The UK yacht registration (part 1) is available for both private, bareboat and commercial vessels up to 24 meters long. If your vessel is longer than 24 meters, you can still register your vessel for any use with the UK part 1 registration, however the surveyor needs to arrange the mandatory ITC69/coding certificate.

Which nationalities can register under the UK flag registration?

Any nationality can register under the UK flag but only citizens of the approved country list can apply as private owner. So for all other nationalities, we set up a British LTD for the ownership of your vessel and it is part of our all-inclusive fee of £699. If you register as private owner, we do not need to setup a British LTD for you and the cost is only £549,-.

Since March 29, 2019, the UK Registry has changed it’s eligibility requirements for the UK flag registration and now accepts a wider category of shipowners. Previously, eligibility for the flag was limited to owners within the European Economic Area (EEA) and British overseas territories. Under the new rules, in addition to allowing UK, EU nationals, UK companies and EEA companies, eligibility to register a ship on the UK Registry has been extended to all Commonwealth citizens and countries and to persons who are resident in the UK as well as to citizens and companies of the following countries: Argentina, Aruba, Bahrain, Brazil, the Canary Islands, China (including Hong Kong), the Faroe Islands, Haiti, Israel, Japan, Liberia, Madeira, the Marshall Islands, Monaco, Panama, South Korea, Switzerland, Surinam, the United Arab Emirates and the United States of America. Brexit: The above eligibility requirements are still in force since the Brexit on Jan 1, 2021!

See the exact list here

How long is the British flag registration valid?

The Registration document that is issued is valid for 5 years. The renewal process is simple and we will send you a reminder 6 months before the due date.

How much does it cost to obtain the UK boat registration?

The cost of the UK registration depends if you register as private person (from the approved residency list) or if you register with another residency and therefor need a UK LTD to be setup by us.

If need to set up a British LTD for the ownership of your vessel it is £699. If you register as private owner, we do not need to setup a British LTD for you and the cost is only £549,-. The standard registration procedure takes about 2 weeks from when we are supplied all documents. If you need your registration done faster, there is a express service that will only take 3 days. This service is offered by the UK ship registry and will cost an additional £199,-.
We include the cost of translations & courier fees in our service fee, so there are no hidden cost!.

How long does it take to register under British flag?

The standard registration procedure takes about 2 weeks from when we are supplied all documents. If you need your registration done faster, there is a express service that will only take 3 days. This service is offered by the UK ship registry and will cost an additional £199,-.

Can I use my vessel for bareboat charters or commercially under the UK flag registration?

Yes, you can use your vessel for private use, bareboat charters or commercial use under the UK part 1 registration. The requirements and documents are the same for all 3 categories.

NOTE on bareboat charter use: over the past years, the UK Registry has been already able to register ships for bareboat charter use but has not allowed UK ships to bareboat register elsewhere. This has recently changed and they now allow ships to bareboat charter out to another register (in a country on the approved list above) while remaining able to return to the UK Registry at the end of the charterparty. So the UK registry now has the power to suspend a ship’s UK registration while that ship is bareboat chartered out to another acceptable jurisdiction.

What requirements are there under the UK flag registration?

The vessel owner is required to arrange for the official number that is provided and the registration document and the registered tonnage to be marked on the boat. The name and also the port of choice must also need to be marked clearly on the stern of the boat. Moreover, the owner is required to certify that the boat has been properly marked by returning the certified carving and marking note within 3 months.

How do you register under the UK flag if you are not on the approved nationality country list?

We will setup a UK LTD. and you will transfer the ownership of your vessel into this dormant LTD that you own. The LTD is only used for boat ownership, so no taxes or government filings will be due. We will make a bill of sale for you transferring the boat into your new UK LTD. and it will be done in 1 business day.
BREXIT INFO: There are no changes in procedure even with the new Brexit laws!

What paperwork is needed for a UK registration part 1?

  • An authorisation letter (we will prepare this)
  • Copy of your passport
  • Copy of Bill of Sale
  • Your vessel must have a unique name, you need to provide 4 unique names, the UK authorities will check and determine which name is available once they have received your registration request.
  • A certificate of a survey of tonnage and measurement (not older than 1 year) is mandatory but can be done in your own country. You just need to make sure it is done by one of the authorised surveyors, which are: (American Bureau of Shipping (ABS), Bureau Veritas (BV), Det Norske Veritas (DNV), Germanischer Lloyd (GL), Lloyd' s Register (LR), Nippon Kaiji Kyokai (NKK), Registro Italiano Navale (RINA) *
  • The deletion certificate (if previously registered)
  • A copy of a radio call sign (if you have one)
*for commercial use only, the surveyor needs to arrange the mandatory ITC69/coding certificate after the documents have been approved by the UK authorities.

What does the UK yacht registration look like?

MMSI Radio License – for VHF, AIS, radar and EPIRB

It is mandatory to have a valid MMSI / radio license on your boat so we recommend our boat owners to apply for a MMSI / Radio license when applying for the UK flag registration. The MMSI license permits the following equipment: VHF Radio, radar, epirb, transponder & radar and assigns the numbers needed to operate correctly.

We can arrange a UK MMSI radio license for our clients. The cost is cost £135,- in combination with any flag registration or £175,- if you order it alone.

Required documents: we only require a passport copy. (you do not need any radio course)

Flag Country Comparison Table
  USA (Delaware) United Kingdom Poland
How fast can it be done? 3 Days 3 Days 2-3 Days (Provisional)
Available for all nationalities Yes Yes Yes
Validation Period 1 or 3 years 5 years For life
Flag certificate Yes Yes Yes
Ownership registration Yes Yes Yes
Survey mandatory No Yes No
Valid worldwide Yes Yes Yes
Suitable for commercial yachts No Yes Yes
Price from 185 USD 549 GBP 469 EUR
more info more info more info

Read our verified reviews on Trustpilot

All International Payment Methods Accepted